الإثنين، ٢٦ تموز 2021

Close
featured_news_image

١٥ من أفضل مسلسلات نتفليكس ننصحك بمشاهدته الآن

بقلم: www.fustany.com | الأربعاء، ١٦ كانون الأول

هل تبحثين عن شيء يمكنك القيام به للاستمتاع بالأيام المتبقية في عام 2020 وقبل استقبال العام الجديد 2021. حسناً فالإجابة دوماً هي نتفليكس. فكما تعلمين مؤخراً أصبحت هذه الشبكة التلفزيونية هي الصديق المقرب لنا في جميع الأوقات. لذلك جمعنا لك اليوم قائمة بأفضل مسلسلات نتفليكس والعروض التلفزيونية التي يجب عليك مشاهدتها، فهي متنوعة للغاية ما بين الكوميدية، الدرامية، والتشويقية وأيضاً الخاصة بأعياد الكريسماس ورأس السمة. لذلك بالتأكيد ستجدين ما يناسب ذوقك بينها…

١٥ من أفضل مسلسلات نتفليكس ننصحك بمشاهدته الآن 

أفضل مسلسلات أعياد الكريسماس ورأس السنة على نتفليكس

إن كنت تبحث عن مسلسل خفيف يمكنك مشاهدته خلال هذه الأجواء الاحتفالية، فننصحك بالآتي…

– مسلسل Dash &Lily

undefined

تدور أحداث المسلسل حول قصة إجازة رومانسية يقوم بها “داش” الساخر و”ليلي” المتفائلة. حيث يدونان كل شيء من أحلام ورغبات في دفتر الملاحظات، الذي يمررونه ذهابًا وإيابًا في جميع أنحاء مدينة نيويورك.

– مسلسل Over Christmas

undefined

مسلسل ألماني، يدور حول عودة باستيان إلى المنزل لقضاء أجازة الكريسماس، ليتفاجئ بأن شقيقه يواعد زوجته السابقة، وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن والديه يحتفظان أيضًا بسر كبير أيضاً!

– عرض Sugar Rush Christmas

undefined

إنه من العروض المميزة والمسلية، حيث يمك أن تجتمع العائلة أمامه دون ملل. حيث تتنافس فيه أربع مجموعات من الخبازين في تحديات الخبز تحت عنوان عيد الميلاد. الجولة الأولى هي الكب كيك، والجولة الثانية هي الحلويات، والكعك في الجولة الأخيرة. بعد كل تحد يتم استبعاد مجموعة واحدة والفائز في التحدي النهائي يحصل على ١٠٠٠٠ دولار.

– مسلسل Holiday Home Makeover with MR. Christmas

undefined

تدور أحداث المسلسل حول مصمم ديكور داخلي يدعى برادلي أو “السيد كريسماس”، يعمل مع فريق ضخم لتجهيز منازل العائلات لاستقبال الكريسماس بسعادة.

– مسلسل Merry Happy Whatever

undefined

يجب على الأب القوي الإرادة، أن يوازن بين مطالب عائلته المعقدة وضغوط موسم الكريسماس عندما تعود ابنته الصغرى إلى المنزل لقضاء الأجازات مع صديقها الجديد.

أفضل مسلسلات الإثارة والتشويق على نتفليكس

أما إن كنت تحب قضاء احتفالات الكريسماس في أجواء مليئة بالإثارة والتشويق، فيمكنك مشاهدة المسلسلات الآتية…

– مسلسل The Barrier

undefined

تدور أحدات المسلسل في عام 2045، حيث تدخل إسبانيا، مثل بقية العالم الغربي، في نظام ديكتاتوري بسبب نقص الموارد الطبيعية. الحياة في الريف مستحيلة، وفي المدينة سور يفصل بين الناس االأقوياء، والباقي. ويعرض المسلسل ضمن أحداثه رحلة كفاح عائلة واحدة من أجل البقاء. 

– مسلسل The Queen’s Gambit

undefined

لا تستند أحداث هذا المسلسل إلى قصة حقيقية كما يعتقد البعض، إلا أن قصة أعجوبة الشطرنج هذه مذهلة وصادقة إلى حد كبير. بطولة أنيا تايلور جوي، والتي تلعب دور إيما، الفتاة ذات الموهبة النادرة. حيث يعرض المسلسل المكون من سبع حلقات رحلتها عبر عالم الشطرنج التنافسي وهي تواجه حسرة وخسارة ثم نجاح.

– مسلسل The Mess You Leave Behind

undefined

هذا المسلسل مستوحى من الرواية التي تحمل الاسم نفسه والتي فازت بجائزة بريمافيرا لعام 2016. حيث يدور حول راكيل، معلمة الأدب الشابة، التي تمنح زواجها فرصة ثانية وتنتقل إلى مسقط رأس زوجها، المدينة التي تخفي سرًا غامضًا ستحاول راكيل كشفه.

– مسلسل The Walking Dead الموسم العاشر

undefined

تواصل نتفليكس طرح العديد من المواسم الجديدة لمسلسل The Walking Dead الذي بدأ عرضه في عام 2010. حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الناجين يسافرون بقيادة ضابط الشرطة ريك غرايمز بحثًا عن منزل آمن بعد انتشار كارثة الزومبي في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

– مسلسل Tiny Pretty Things

undefined

يعرض هذا المسلسل الوجه الآخر لعالم راقصي الباليه الذين يتركون منازلهم من أجل تحقيق حلمهم. وما يتعرضون له من نجاح وخسارة ومنافسة. فما بين الرغبة في العظمة والخوف من الفشل هناك الكثير من الأحداث المثيرة.

أفضل مسلسلات كوميدية خفيفة على نتفليكس

أما إن كنت ترغبين في أن تنهي عام 2020، ببسمة مرسومة على وجهك فننصحك بمشاهدة هذه المسلسلات…

– مسلسل Emily in Paris

undefined

تدور أحداث المسلسل حول “إيميلي” وهي امرأة أمريكية شابة من الغرب الأوسط تستأجرها شركة تسويق في باريس لتزويدها بمنظور أمريكي حول الأشياء. وتبدأ في مواجهة الاختلافات بين خلفيتها الأمريكية والثقافة الفرنسية.

– مسلسل Friends

undefined

نعتقد أن هذا المسلسل لا يفشل أبداً في رسم البسمة على وجوه الجميع مهما مر من الوقت عليه. لذا إن كنت ترغبين في أن تنهي هذا العام والسعادة تسيطر عليك، فلا تفوتي مشاهدته.

– مسلسل After Life

undefined

مسلسل تلفزيوني كوميدي- درامي بريطاني من صنع وكتابة وإنتاج وإخراج ريكي جيرفيه، وهو أيضًا بطل المسلسل. تم عرضه لأول مرة في مارس 2019 على نتفليكس ليعود من جديد في أبريل 2020.

– مسلسل Grace and Frankie

undefined

جريس وفرانكي منافسين. ومع ذلك، فقد توقفت مهنتهم الفردية عندما علموا أن أزواجهن قد وقعوا في حب بعضهم البعض ويريدون الزواج. نظرًا لأن كل شيء حول السيدات يتفكك، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه حقًا هو بعضهم البعض. يضم هذا المسلسل ٦ مواسم جميعها يجعلك تضحك من قلبك.

– مسلسل The Duchess

undefined

تتنقل الأم العزباء “المدمرة بشكل عصري” في الحياة والحب، إلى لندن لتحاول تربية ابنتها, ولكن بعد فترة يراودها سؤال عما إذا كان يجب أن تنجب طفلًا آخر من خصمها، زوجها السابق، والد ابنتها.

مصدر الصورة الرئيسية: انستجرام @geekgirlspeaks

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!