الإثنين، ٢٢ تموز 2019

Close
featured_news_image

موضة الجينز تهيمن على أزياء كروز 2020 أستوحي طرق تنسيقها

بقلم: www.aljamila.com | الأربعاء، ١٩ حزيران

مجددًا اجتاحت موضة الجينز (الدنيم) مجموعات أشهر الماركات فتصدرت جديدها من أزياء العطلات (كروز 2020)، لتمنح لكِ خيارات رائعة وتصاميم مبتكرة لإطلالات مميزة هذا الصيف.

أسرار تنسيق #موضة الجينز كروز 2020

– استحوذت فساتين الجينز على إهتمام الكثير من المصممين، وقدمت بموديلات منوعة ترضي جميع الأذواق، فظهرت عارضات بالمان Balmain بفساتين بياقة عالية Halter محددة للقوام وأزدان بعضها بالريش النافر حول منطقة الساقين، تصميم مبتكر يشجعنا على إعتماد الجينز في المساء خاصة بتنسيقه مع صندال بعكب عالي وحقيبة كلاتش مطرزة.

موضة الجينز

Balmain

– تجرئي ونسقي الجاكيت الجينز مع قميص فضي وبنطال محبوك بالترتر الملون على غرار عارضة ماركة نيكول ميلر Nicole Miller لإطلالة مميزة تتوجهين بها لمناسبات الأصدقاء.

– للمححبات رصدنا لدى دار ديور Dior تشكيلة فاخرة من التنانير الجينز الطويلة، نسقيها على طريقة عارضات الدار الفرنسية العريقة مع قمصان مزخرفة وأحذية مسطحة لإطلالة مريحة في العطلات الصيفية.

– حافظت صيحة إعتماد الجينز في الطلة الواحدة Denim on denim على مكانتها ضمن إتجاهات #موضة 2020، فلفتتنا إطلالات عارضات ستيلا مكارتني Stella McCartney و Dsquared2 بالبدلات الجينز خاصة المزينة بترقيعات داكنة، نسقيها مع اكسسوارات باللون الجملي لإطلالة على #الموضة .

موضة الجينز

Stella McCartney

– بخلاف الفساتين الجينز التي تصدرت مشهد #الموضة ، أحببنا التايور الدنيم من ماركة سي باي كلوي See by Chloé، جربي تنسيقه مع حقيبة حمراء وصندال بلاتفورم أبيض.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!