الإثنين، ٢٤ حزيران 2019

Close
featured_news_image

موسم الجوزاء: ما الذي يعنيه لكل برج من الأبراج ؟

بقلم: www.aljamila.com | الجمعة، ٢٤ أيار

موسم الثور جعل الجميع يسير بإيقاع بطيء كما أنه ساعدهم على الإنغماس في بعض الملذات وفي الوقت عينه حفزهم على الإعتناء بالذات. ولكن لان الكون لا يسمح لنا بالإنغماس كثيراً في الخمول والملذات فإن الموسم الذي يلي الثور هو الجوزاء والذي يبدأ في ٢١ مايو /أيار و سيثير زوبعة من الافكار والحشرية وسينشر الطاقة الحادة في حياة جميع الابراج.

لا يوجد عقل يعمل على عدة جبهات كما يفعل عقل الجوزاء ولا يوجد برج لا يمكنه الثبات على رأي كما يفعل البرج هذا. البرج الهوائي متقلب ولكنه يحترف فن التواصل ويقارب العام من منظور مختلف. طاقة الجوزاء ستحفز الحشرية عند الجميع وستجعلهم يريدون التواصل كما لم يتواصلوا من قبل… سيكون هناك رغبة بخوض التجارب الجديدة وتعلم كل ما هو جديد وعلى إنشاء روابط فكرية والتواجد في كل موقف من شأنه أن يحفزنا عقلياً.

موسم الجوزاء سيجلب الكثير من الإختلاط الإجتماعي، فالبرج هذا إجتماعي بشكل يفوق الوصف. موسم ٢٠١٩ يملك ما يميزه عن غيره من مواسم الجوزاء لانه في اليوم الذي تدخل فيه الشمس هذا البرج سيدخله أيضاً كوكب عطارد.. وهذا الكوكب هو كوكب التواصل ومشاركة المعلومات والتكنولوجيا وطرق المواصلات. وبما ان عطارد هو الكوكب الذي يحكم الجوزاء فإن التأثير سيكون قوياً للغاية.. وعليه الجميع سيشعر بطاقة منعشة وبحب للحياة الاجتماعية وبرغبة في القيام بمهام متعددة في الوقت نفسه.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

خلال موسم الجوزاء الحمل سيكون النجم. فالبرج هذا معروف أصلاً بأنه جريء ومبتكر ويسير وفق إيقاعه الخاص، وحين ندمج هذه الخصال مع طاقة الجوزاء فإن الحمل سيعبر عن نفسه بطرق مختلفة كلياً عن السابق وسيكون نجم كل مكان يتواجد فيه. في المقابل سيكون هناك الكثير من التواصل الصحي خلال موسم الجوزاء وهذا الامر سيمنح الحمل الكثير من الوضوح حول العديد من الامور  كما انه سيختبر فترة من الوضوح الفكري.

موسم الجوزاء

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

مع خروج الشمس من الثور وإنتقالها الى الجوزاء قد يشعر البرج هذا ببعض الطاقة السلبية. ولكن وبتأثير من طاقة الجوزاء الثور سيشعر بانه يريد التركيز على المضي قدماً وعلى تحقيق كل الامور التي يريد تحقيقها. الاسس التي قام الثور بوضعها متينة وهي حالياً تؤسس «للفكرة» العامة التي يريدها البرج هذا لحياته. الفترة الحالية هي فترة زرع .. والنتائج سيتم حصدها لاحقاً.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

عيد ميلاد سعيد لكل الذين ينتمون الى برج الجوزاء. الموسم هذا هو موسم إظهار تفردك وجمالك أيها الجوزاء. الفترة الحالية ستكون فترة نمو على الصعيد الشخصي وفترة تجدد وفي الواقع هي تأتي بتوقيت مثالي مع بداية دوررة جديدة للبرج هذا. التركيز الحالي يجب ان يكون على الطرق التي يريد الجوزاء إختيارها في حياته، فهذه الفترة مثالية للقيام بذلك. لقد حان الوقت للخروج من الحلقة المفرغة نفسها والإنطلاق بشكل جديد ومنعش نحو كل ما هو قادم.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

حدس السرطان سيكون في أعلى مستوياته خلال موسم الجوزاء. فالسرطان برج حدسي أصلاً وكذلك هو الجوزاء وبالتالي مع اجتماع الطاقتين الحدس سيكون قوياً ومحقاً في كل مرة، لذلك إستمع الى حدسك أيها السرطان. موسم الجوزاء سيجعل السرطان يبحث في أعماق نفسه من اجل التعامل مع الامور التي لطالما حاول تفاديها. على السرطان ان يحضر نفسه لبعض الاسرار التي سيتم كشفها وهذه الاسرار قد تتعلق به أو قد تتعلق بآخرين في حياته.

موسم الجوزاء

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب   

الأسد أصلاً يملك مهارات التواصل ولكن متأثراً بطاقة الجوزاء المهارات هذه ستكون مضاعفة. البرج هذا والذي هو جزء هام جداً من محيطه سيعرف تماماً كيف يستخدم الطاقة التي سيشعر بها خلال الموسم هذا. الفترة الحالية ستكون فترة منعشة لان الاسد سيمضي الكثير من الوقت مع الاصدقاء وسيجد نفسه ينخرط بشكل اكبر في خدمة مجتمعه. وبطبيعة الحال ولان الاسد سيقوم بما عليه القيام به على اكمل وجه سيكون نجم الفترة الحالية.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

برج العذراء يقوم حالياً بالتخطيط للقيام ببعض الأمور التي تتعلق بوضعه المادي.. ورغم انه كان متردداً خلال الفترة الماضية ولكنه ومتأثراً بطاقة الجوزاء فهو سيشعر بأنه اكثر جرأة وبالتالي سيقوم بتنفيذ ما خطط له. موسم الجوزاء هو موسم حصد نتائج كل العمل الجاد الذي قام به العذراء.. وبما ان طاقة الجوزاء ستزود العذراء بالثقة بالنفس فإنه سيكون هناك الكثير من الخطوات الجريئة خلال هذه الفترة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان ومنذ بداية العام يشعر وكأن هناك يداً خفية تدفعه للخروج من دائرة الراحة الخاصة به.. ولكنه ما انفك يعاند ويعود اليها. ولكن خلال موسم الجوزاء الشعور هذا سيكون ملحاً. الابراج تنصح الميزان بالقيام بذلك والخروج من دائرة الراحة الخاصة به وذلك لان هناك الكثير من الامور الرائعة التي يجب اكتشافها. لا شيء لتخسره أيها الميزان، بل هناك الكثير من الامور الرائعة التي ستكسبها، فهناك وجهات النظر الجديدة والوضوح وحتى نظرة جديدة لامور مختلفة في الحياة ستكسبها ايها الميزان. توقف عن التردد وقم بالمغامرة تلك.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مؤخراً العقرب يعاني مادياً، فكل ما يكسبه يتبخر، ولكن موسم الجوزاء سيعيد الامور الى نصابها. خلال هذه الفترة سيفكر العقرب بشكل منطقي اكثر وسيتمكن من التحكم بمصروفه ومن تسديد الديون أو على الاقل وضع خطة منطقية من اجل تسديدها. طاقة الجوزاء ستمد العقرب بالقدرة على حل المشاكل وبالتالي ومع قليل من التحكم برغبات الانفاق، فإن امكانية إستعادة الإستقرار المادي واردة جداً.

موسم الجوزاء

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس والجوزاء من الابراج التي تتأثر وتؤثر ببعضها البعض بشكل عام وحالياً القوس سيشعر بطاقة الجوزاء اكثر بكثير من الأبراج الاخرى. سيشعر البرج هذا بالتحفيز الفكري وبالرغبة بالقيام بالعديد من الأمور الجديدة. المجال الذي سيتأثر أكثر من غيره في حياة القوس خلال موسم الجوزاء هو المجال العاطفي، وذلك لان طاقة الجوزاء ستسمح للقوس بالتواصل على مستويات عميقة جداً مع الشريك ما قد  يؤدي الى حل كل المشاكل العالقة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

موسم الجوزاء هو عبارة عن طاقة متفجرة، والجدي الذي عادة يسير وفق إيقاعه الهادئ الخاص سيشعر بها وبقوة. سيكون هناك رغبة للقيام بالكثير من النشاطات وحتى ربما القيام برحلة من نوع ما، الجدي سيشعر بانه يريد أن يشعر بالحيوية وأن يختبر جمال الحياة. الفترة الحالية للجدي ستكون فترة من المرح والسعادة والتواصل مع الاصدقاء.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو حاله حال الجوزاء، برج هوائي وعليه التأثير أيضاً سيكون قوياً. سيكون هناك تبدلات واضحة في مسار الامور في حياة الدلو وكل ما كان يكدر صفو حياته مؤخراً، سيختفي ولو مؤقتاً. الفترة الحالية هي للمرح، وللتواصل مع الاصدقاء.. وحتى ان الدلو خلال هذه الفترة قد يصادف شخصاً معجباً به منذ مدة ولم يجد الجرأة لمصارحته بذلك والدلو سيتجاوب مع ذلك الإعلان. سيكون هناك مساحة للإستمتاع بجمال الحياة والتنفس والشعور بالسعادة بعد فترة كانت النقيض.

موسم الجوزاء

 الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

طاقة الجوزاء ستجعل الحوت يقوم بجلسات مطولة من تقييم الذات وعليه رغم أن المشاعر الناجمة عن المقاربة تلك قد لا تعجب الحوت ولكنه سيجد نفسه مرغماً على إعادة تقييم كل القناعات التي يعيش من خلالها حياته. ولكن الخبر الجيد هنا هو أن حشرية الجوزاء ستساعد الحوت على تعلم كل ما هو جديد ومعرفة ما الذي عليه معرفته من اجل التعامل مع الفترة هذه ومن اجل تكوين «الهوية» الجديدة التي يريد تكوينها.

اقرئي أيضاً

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!