السبت، ٢٥ أيار 2019

Close
featured_news_image

ما الذي يجعل برجك يشعر بأنه أكثر شباباً؟

بقلم: www.aljamila.com | الأحد، ٢١ نيسان

العمر مجرد رقم، ولكن كي يشعر الشخص بالفعل أنه مجرد رقم عليه أن يكون في حالة نفسية معنية تجعله يشعر بالشباب قلباً وقالباً. الشباب يعني الطاقة وبأن السنوات التي مضت لم تؤثر على قدرة الشخص على الإستمتاع بالحياة وكل ما فيها.. ولكن الامور التي تجعل بعض الأبراج يشعرون كذلك تختلف عن الامور التي تجعل الأبراج الاخرى تختبر الشعور نفسه.

 

الشباب الداخلي يمكنه أن ينعكس على الشكل وذلك لان الحالة النفسية للشخص تؤثر وبشكل كبير على شكله الخارجي ولكن أحياناً المشاعر وحدها لا تكفي لتجعل الشخص يبدو شاباً إذ انه هناك حاجة لعوامل اخرى تساهم في إستعادة الشباب الخارجي.

 

فما هي الأمور التي تجعل برجك يبدو ويشعر بأنه أكثر شباباً؟

 

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل يشعر أكثر شباباً حين ينخرط في ممارسة النشاطات الرياضية. البرج هذا يحتاج لان يكون في حركة دائمة طوال الوقت وعليه هو يحتاج الى الطاقة، وحين يشعر الحمل بالخمول بسبب فقدانه لطاقته فهو يشعر بانه عجوز ومنهك ما يجعله يدخل في حالة من الإحباط والإكتئاب.

 

الرياضة بكل أشكالها تجعل الحمل يبدو ويشعر بأنه اكثر شباباً وذلك لانها ترضي ما يحبه هذا البرج في الحياة، التحدي والحركة الدائمة ودفع أنفسهم نحو حدودهم القصوى.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

الثور يشعر أكثر شباباً حين يقوم بالامور التي كان يحب القيام بها حين كان طفلاً.. وعليه إبقاء الطفل الداخلي على قيد الحياة هو الذي يجعل الثور يبدو ويشعر اكثر شباباً طوال حياته. بطبيعة الحال بعض الامور التي قد يقوم بها الثور قد تبدو «سخيفة» للبعض مثل إعادة قراءة قصته التي كان يعشقها حين كان طفلاً ولكن هكذا نشاطات تجعله يشعر وبشكل دائم بانه ينبض بالحيوية والحياة. في المقابل تدليل النفس يجعل الثور يبدو أكثر شباباً، فالبرج هذا يحب تدليل نفسه سواء من خلال الملابس الفاخرة أو حتى من خلال زيارة المنتجعات بشكل دائم.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يشبه الثور الى حد ما لناحية الطفل الداخلي.. فالبرج هذا وحين يتصالح مع الطفل الداخلي الخاص به فهو سيشعر بالشباب الى الأبد.الجوزاء  يظهر تفرده من خلال ملابسه والألوان التي يعتمدها والتي تميزه عن غيره من الابراج وهذا ما يجعله يبدو أقل من سنه بشكل دائم. في المقابل الحياة الإجتماعية النشطة تبقي الشراراة مشتعلة داخل الجوزاء ما يجعله يملك الكثير من الطاقة وبالتالي كتلة متفجرة من الحيوية والشباب.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

السرطان يشعر بالشباب من خلال التفاعل مع الاخرين في محيطه، خصوصاً الفئة التي يحبها ويكترث لها. السرطان برج يحب الحياة العائلية والأصدقاء وعليه حين يتواجد معه نجده في أفضل حالاته النفسية وهذا يظهر وبشكل واضح على شكله الخارجي. في المقابل السرطان يملك عقلاً حشرياً وبالتالي هو لا يتوقف عن طرح الأسئلة وتعلم المزيد بشكل دائم وهذا ما يبقى عقله شاباً وذلك لانه ما ينفك يغذيه بكل المعلومات الجديدة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب  

الأسد يشعر ويبدو شاباً من خلال تدليل نفسه بكل الامور الفاخرة التي يمكنه إستعراضها. البرج هذا يحب الحصول على كل ما هو فاخر وبارز ومميز وباهظ الثمن، لاحقاً يقوم بإستعراضها وبالتالي يكون موضع حسد وغيرة الاخرين. المقاربة هذه ترضي غرور الأسد وبالتالي يتمكن من الشعور بأنه النجم وهذا ما يجعله يشعر بالحيوية والحياة والشباب.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يمكنه أن يشعر بأنه أكبر من سنه بسهولة تامة وذلك لانه برج جدي وعليه كي يشعر بانه شاب فهو يحيط نفسه بأشخاص يملكون مقاربة شابة للحياة. وعليه هو يستمد شعوره بالحيوية والشباب من محيطه الذي يذكره دائماً بأن الحياة جميلة ويجب التحرر من القيود بين حين واخر وإختبار الحياة بما تتضمنه من منطق وجنون على حد السواء.

 

العذراء يبدو شاباً وذلك لانه من الابراج التي تهتم كثيراً بنظامها الغذائي ونظافتها كما انها من الأبراج الانيقة للغاية وبالتالي البرج هذا يبدو أصغر سناً مما هو عليه مهما تقدم به السن.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يشعر بالشباب حين يتمكن من التواصل مع جانبه الإبداعي. الميزان برج يملك حساً فنياً مرهفاً ولكنه ولسبب أو لاخر يهمل تنمية هذا الجانب. حين يقوم الميزان بالنشاطات الإبداعية مثل الرسم أو التصوير فهو يشعر بالحيوية والنشاط والشباب. الميزان بشكل عام من الابراج التي لا يبدو عليها التقدم بالسن، وعليه هو لا يحتاج للقيام بالكثير من الامور كي يبدو شاباً.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يشعر بالشباب حين يتمكن من إمضاء الوقت في المنزل والتكاسل وعدم القيام بأي عمل يذكر. البرج هذا يعمل بشكل جدي وعليه هو يحتاج الى هذه الفترة كي يعيد شحن الطاقة، حاله حال جميع البشر. ولكن هذه الفترة للعقرب هامة لانها لا تجعله يشحن طاقته البدنية فحسب بل النفسية أيضاً وعليه هو يشعر بالحيوية من خلال التكاسل!

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس من الأبراج التي تشعر بالشباب بشكل دائم وذلك لان حياتها عبارة عن مغامرة دائمة. البرج هذا الذي يعشق الحرية ما ينفك يقفز من مكان الى اخر ويقوم بكل الامور التي يحب القيام بها. كما ان القوس من الابراج التي تعتني بنفسها جيداً وبالتالي هو يقوم بكل ما عليه القيام به من اجل أن يكون بصحة بدنية ونفسية جيدة. البرج هذا أيضاً من الأبراج المتفائلة وبشكل دائم وهذا التفاؤل يجعل القوس في حال من الراحة النفسية الدائمة وذلك لانه حتى في أحلك الظروف يمكنه وبشكل دائم ان يرى الضوء في نهاية النفق.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يشعر بالشباب حين يتمكن من العثور على إجابات على الأسئلة التي ما يملكها. البرج هذا وبشكل دائم يملك عشرات الأسئلة عن عشرات الامور التي ما تتفك تشغل باله وعليه حين يتمكن من العثور على إجابات عليها فهو يشعر بشراراة الحيوية والحياة تعود اليه وبالتالي يشعر وكأنه شاب من جديد. في المقابل الجدي معروف عنه بأنه يعتني وبشكل كبير ببشرته وهذا ما يساعده على المحافظة نضارة وحيوية بشرته وبالتالي لا تظهر علامات التقدم بالسن عليه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

الدلو برج مائي بإمتياز وعليه حين يتواجد ضمن محيطه المائي فهو يشعر بالحياة تعود اليه. الدلو يحتاج الى التواجد قرب الماء من اجل ان يشعر بالحيوية والشباب مجدداً. في الواقع الامر يؤثر على الدلو بشكل كبير لدرجة انه يمكنهم ملاحظة الفرق في شخصيته وحتى في شكله في اليوم عينه، فهو يخرج بحالة نفسية سيئة وبعد يوم على شاطئ البحر يعود في نهاية اليوم في حالة من الإشراق والحيوية وذلك لانه من الابراج التي تنعكس حالتها النفسية على شكلها الخارجي بشكل كبير جداً.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الحوت يحافظ على شبابه من خلال إبقاء قنوات التواصل مفتوحة مع جانبه العاطفي. البرج هذا يعود ويقوم كل الامور التي تركت أثرها العاطفي على شخصيته وعلى حياته وبالتالي يعود ويعيش اللحظة ويخرج منها قمة في الحيوية والانتعاش. الحوت لا يحتاج الى اكثر من بضع ساعات يضحك فيها أو يبكي خلالها أو يقوم ببعض التصرفات الطفولية وستجدونه ينبض بالشباب والحيوية.

إقرئي ايضاً:

ثنائيات الأبراج الأكثر نجاحاً في العام 2019… إليك أمثلة هؤلاء النجوم

شخصية كل رجل وفق الابراج

لا تتزوجي بهذه الابراج.. فالطلاق جزء من مسار حياتها

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!