الثلاثاء، ٢٦ كانون الثاني 2021

Close
featured_news_image

لفات طرح مختلفة بالإيشارب المربع عليك تجربتها

بقلم: www.fustany.com | الخميس، ١٧ كانون الأول

عادت من جديد #موضة ارتداء لفات الطرحة بالإيشارب المربع إلى الجانب الطرح المستيطلة. وعندما كنت أرى مدوني #الموضة يرتدوها أرغب في تجربتها وفي الحقيقة وبعد شراء الطرح المربعة وجدت أنه ليس من السهل اختيار لفات مناسبة. لهذا قررت البحث عن أفضل لفات حجاب للطرح المربعة واخبرك طريقة ارتدائها للحصول على إطلالة رائعة. 

لفات طرح مربعة بشكل كلاسيكي

undefined

قومي بطي الإيشارب المربع بحيث يكوّن شكل المثلث، ثم ضعيه على رأسك مع مراعاة أن يكون طرفيه متساويين وثبتيه بدبوس عند الرقبة. ويمنك تثبيت الجزئين خلف الرأس أو تجربة عمل ربط جانبية مثل مدوني #الموضة ميلانيا للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة.

الحجاب المربع اختيارك لإطلالة عصرية

undefined

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية بالطرحة المربعة ارتدي باندانا قطنية ثم ضعي الإيشارب المربع بعد طيه بشكل مثلث وثبتيه بشكل عكسي خلف الرأس. وهذه الطريقة ستكون مناسبة لك مع الملابس ذات الرقبة العالية لإطلالة محتشمة.

طرق ارتداء الجاكيت الجينز الطويل للمحجبات

لفات حجاب بالطرحة المربعة

undefined

هذه الطريقة كانت من أكثر لفات الحجاب المفضلة لدى مدوني #الموضة بقوة على مدار 2020 ولازالت مستمرة في العام الجديد أيضًا. وهي من السهل ارتداءها فقط انتبهي لاختيار باندنا قطنية كي لا يكون الحجاب عرضة للإنزلاق. 

لفات التوربان بالحجاب المربع

undefined

الطرح المربعة ليست صعبة عند التنسيق لهذا يمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة للحصول على مظهر متجدد. فيمكنك تجربة التوربان سواء من خلال عمل شكل فيونكة أو حتى بتجربة شكل غير منتظم مثل الأفكار التي ظهرت بها أغلب مدوني #الموضة والتي كانت اختيارهم مع الملابس الكاجوال.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك فيقسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!