الإثنين، ٢٣ أيلول 2019

Close
featured_news_image

فساتين سهرة ناعمة 2020 من عروض أسبوع الموضة في نيويورك

بقلم: www.aljamila.com | الأربعاء، ١١ أيلول

الآن بات بإمكاننا تكوين صورة تخيلية عن فساتين السهرة التي سترافقنا في مناسبات نهاية العام، بعد متابعتنا لعروض الأيام الأولى من أسبوع الموضة في نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020، والتي غلب عليها الطابع الأنثوي والقصات والتطريزات الناعمة.

 

فساتين سهرة ناعمة 2020

كانت الأزياء المنقطة الصيحة الأبرز على منصات عروض ربيع 2020، وشهد عرض المصممة كارولينا هيريرا Carolina Herrera حضور أنيق لمجموعة من الفساتين والتي ضمت قطع منفوشة مزدانة بالكشاكش مخصصة للسهرة ونرشحها لنحيفات الجسم.

اقرئي ايضا : فساتين سهرة من أسبوع الموضة لكارولينا هيريرا

فساتين سهرة تخفي نحافة الأكتاف والذراعين

 

فساتين سهرة ناعمة 2020

أجتاحت #موضة فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة منصات عروض أسبوع نيويورك، فتألقت بها عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera وساشين آند بابي Sachin & Babi، هذا التيار يناسب النحيلات لا سيما اللواتي يعانين من نحافة الأكتاف والذراعين.

فساتين سهرة تخفي البطن البارز

 

فساتين سهرة ناعمة 2020

ضعي كل تركيزك في إيجاد موديل مزين بثنيات ناعمة حول الخصر مثل الفستان السيمون من توقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji أو أختاري فستان بخصر عالي مزود بحزام عريض من نفس اللون يستقر أسفل الصدر مباشرة مثل تصميم مونيك لولييه Monique Lhuillier.

فساتين سهرة للقصيرات

 

تعود فساتين السهرة المشقوقة على الجانب لتثبت حضورها من جديد على منصة عرض ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell، وتعتبر من الإطلالات المطيلة للقامة حيث تبرز طول الساقين، كما نرشح لكِ الفساتين عالية الخصر ذي الياقة على شكل حرف V من مجموعة ليلا روز Lela Rose.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!