الإثنين، ٢٢ تموز 2019

Close
featured_news_image

فساتين سهرة ترتر آخر موضة ريزورت 2020 بحسب جسمك

بقلم: www.aljamila.com | الثلاثاء، ١٨ حزيران


كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات (ريزورت 2020) والتي أحتوت على باقة منوعة من فساتين سهرة ترتر ملون، نطلعلك عليها لتكون بمثابة الدليل لتستقري على موديل الفستان الذي سيرافقك في سهرات هذا الصيف.

#موضة فساتين سهرة ريزورت 2020

فساتين سهرة ترتر

Prabal Gurung

– ركزت دور أزياء شهيرة مثل تاداشي شوجي Tadashi Shoji و برابال غورونغ Prabal Gurungعلى فساتين السهرة المميزة بالشق الطويل الذي يزين التنورة من الأمام، وجهي خيارك نحو هذه الصيحة لتضمني مزيد من الطول.

– طغت فساتين السهرة المصممة بثنيات ناعمة حول منطقة البطن على مجموعات ريزورت 2020 فظهرت بها عارضة ماركة Preen by Thornton Bregazz وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، أستعيني بهذا الموديل لتشتتي النظر عن ترهلات الخصر.

– أبتكرت دور الأزياء العالمية تشكيلة من فساتين السهرة المزدانة بأكتاف بارزة كما في تصميم مايكل كورس Michael Kors، أعتمديه لتبرزي عرض كتفيكِ.

– كانت فساتين السهرة المصممة بتنانير واسعة وغير ملاصقة للقوام نجمة مجموعات هذا العام، فتألقت بها عارضات جي مندل J. Mendel، دينيس باسو Dennis Basso و No. 21، سيناسب هذا الموديل صاحبات القوام على شكل الكمثرى لأنه سيخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.

فساتين سهرة ترتر

J. Mendel

– لفتنا الحضور الكبير لفساتين السهرة القصيرة لدى نعيم خان Naeem Khan ونيكول ميلر Nicole Miller، ونرشحها لقصيرات القامة حيث ستساعدهن هذه الموديلات في إبراز طول الساقين.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!