الخميس، ١٢ كانون الأول 2019

Close
featured_news_image

فساتين براقة ساحرة في تصاميم أزياء رأس السنة

بقلم: www.aljamila.com | الإثنين، ٠٢ كانون الأول

لسهرات الكروز أزياؤها الخاصّة التي تشعّ بريقاً وسحراً في مختلف الأوقات، وقد رصدنا في مجموعات هذه السنة التصاميم المصنوعة من الترتر والأقمشة اللامعة.

الازياء البراقة من الصيحات الرائجة جداً لموسم كروز 2020 سواء كان القماش نفسه لمّاعاً او اضيف اليه الترتر البرّاق اي الجليتر. لكن عند اختيارك لهذه الازياء، يجب ان تأخذي بعين الاعتبار بعض النصائح الاساسية لكي لا تكون طلّتك مبتذلة في سهرة رأس السنة.

اقرئي أيضاً:

إطلالات راقية بالكاب الملون في الشتاء

Isabel Marant

اقرئي أيضاً: 

فساتين سهرة كتف واحد موضة 2020 لسهرة رأس السنة

 
–     عند اختيار فستان كاجوال طويل او قصير من المفضّل ان يكون جامعاً للقماش ذات الدرجة المطفأة واللماعة في التصميم نفسه، ما يعكس اناقتك. اما اذا كان الفستان كلّه لمّاعاً فذلك يليق بالسهرات اكثر من الحياة اليومية.
 
–     يمكن ان تختاري قطعة واحدة من القماش اللماع لاضافة الحيوية على طلّتك وتنسّقي باقي الالوان بدرجات مطفأة. ومن الامثلة على ذلك تختارين جينز مزيّن بالترتر مع قميص وبلايزر باللون الاسود او الابيض.

Paco Rabanne

–     لا تترددي في الجمع بين القماش اللمّاع وذاك المطرّز بالترتر، فهذه الصيغة رأيناها في العديد من عروض الازياء وهي تناسبك في حال كنتِ تتمتعين بطلّة جريئة.
 
–     إذا كنتِ تعتمدين على الازياء البراقة في طلّتك، يمكن ان تتوجهي نحو الاكسسوارات اللماعة ايضاً كالحقائب والاحذية في حال كانت المناسبة هامة، اما في اللوك الكاجوال فمن الافضل الاعتماد على الحقائب والاحذية المات او المطفأة.

Michael Kors

 

اقرئي أيضاً:

البومبر جاكيت.. قطعة مفضلة في بداية الشتاء

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!