الجمعة، ١٦ تشرين الثاني 2018

Close
featured_news_image

عاصي الحلاني يوجه رسالة مؤثرة بذكرى وفاة وديع الصافي

بقلم: www.bisara7a.com | الخميس، ١١ تشرين الأول

1

استذكر فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الفنان اللبناني الكبير الراحل وديع الصافي الذي توفي في 11 اكتوبر 2013 وترك خلفه مكتبة موسيقية كبيرة وغنية بأهم الاعمال الخالدة.

وغرّد “الحلاني” بسلسلة من التعليقات على حسابه الخاص عبر موقع تويتر وقال: “رح تبقى الوديع حلم الوعي فينا اجمل ما قدمت وغنيت معك وكانت #الامانة واجمل الأماني على قلبي.. في مثل هذا اليوم انتقل الكبير وديع الصافي الى رحمة الله تعالى.. فنان وعملاق لا يتكرر رحلت وما زلنا ننهل من بحرك الكبير فناً راقياً عظيماً ونتعلم منك يا كبير لبنان التسامح والكبرياء والعطاء والصلاة من اجل لبنان ونتعلم من اغنياتك كيف نحب لبنان الأخضر ولكن للأسف يا كبيرنا ويا حبيبنا لبنان يا قطعة السماء عم تتحول لأشجار محروقة ومكبات للنفايات والوباء صار صياد بس مش للطيور صياد لناس بأبشع مرض”.

واضاف الحلاني: “وطلعنا بالإحصأت العالمية للأسف ثالث او رابع دولة في العالم عندا مرض السرطان شو بدي خبرك تا خبرك نيالكن على العمر اللي الراح والله يساعدنا على العمر القادم والمستقبل الغامض! الله يرحمك وان شاء الله بتكون نفسك بالسما والبقاء لله”.

نشير ان عاصي الحلاني كان قد قدّم ديو غنائي مع الكبير وديع الصافي بعنوان “الامانة” وهي اغنية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج عادل سرحان وصدرت ضمن ألبوم “روحك انا” عام 2011 انتاج شركة روتانا.

من جهة اخرى، يستعد عاصي الحلاني للقاء الجاليات العربية ضمن جولة فنية في كندا. الجولة ستبدأ الشهر المقبل في عدد من المدن الكندية الكبرى وهي تورونتو – مونتريال – ويندسور وكالغاري.

تورونتو بـ 16 تشرين الثاني/نوفمبر

مونتريال بـ 18 تشرين الثاني/نوفمبر

ويندسور بـ 23 تشرين الثاني/نوفمبر

كالغاري بـ 24 تشرين الثاني/نوفمبر

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!