الثلاثاء، ٢٦ كانون الثاني 2021

Close
featured_news_image

صفات برج القوس الرجل

بقلم: www.aljamila.com | الأربعاء، ١٦ كانون الأول

تُعتبر الأبراج مرتبطة بالصفات الشخصية للإنسان، التي يُمكن أن يستخدمها في حياته ويتخذ قراراته بناءً عليها، وتؤثر بشكل أو بآخر على طريقة تعامله مع المواقف المختلفة، حيث تعدّ بمثابة بصمة الإصبع، خاصةً إذا تمّ تحديدها بشكل دقيق.
ويجد الكثيرون في الأبراج دليلاً يرشدهم عن الصفات التي قد يخفيها كل برج، خاصة أنَّ صفات شخصية الفرد وطبيعة حياته، تؤثر بشكل مباشر على علاقاته العاطفيّة والرومانسيّة والعائلية والإجتماعية والمهنية.
“الجميلة” تُطلعكم على صفات برج القوس  الرجل التي تُميزه عن الأبراج الأخرى، في السطور الآتية:


برج القوس هو أحد الأبراج النارية، وتابع لحكم كوكب المشتري والذي يعدّ أكبر كوكب في دائرة البروج، وينتمي إليه الأشخاص الذين ولدوا بين 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وترتيبه التاسع في دائرة الأبراج. يتمتّع رجل القوس بشخصية مرحة محبة للحياة، وواعي ومُدرك للكثير من الأُمور في الحياة بِشكلٍ عام، ومنطقي في تفكيره، ويمتلك نظرة إيجابية، ويتسم بالتفاؤل الذي يجعله يرغب بالتقدّم رغم أي شيء يواجهه، ويتميز بطموحه وأحلامه مع السعي لتحقيقها، ولديه نضج في البحث عن الأشياء، ويعرف كيف يُحوّل أحلامه إلى حقيقة.
يحتاج إلى الحرية، ويُحب التعلم والتجوال، ويكره الروتين والملل، ويعشق المغامرة والتجديد، ويجذبه كل ما هو غامض، ولا يخاف من التجارب الجديدة ويُقدم عليها بالكثير من الحماس، فلسفي، وروحه مرحة وجميلة، ومتفائل ويُحب الحرية والانطلاق والسفر، ويتميز بالصدق والاستقامة والهدوء، والتواضع والعفوية، وجدير بالثّقة، لا ينكسر ولا يستسلم.
يصاب رجل القوس بالقلق والإحباط إذا وضع خطة ولم تجري كما رتب لها، وقد يُفرط بالتفكير بأمور ومواقف لا تحتاج كلّ هذا المجهود، ويُعدّ التسرع من طبيعتة التي لا يمكن إنكارها أو التغاضي عنها، وينفذ صبره بسرعة هائلة، وقد يفقد السيطرة على نفسه إذا تعرض للخيانة.

صفات برج القوس الرجل في الحب


يميل الرجل القوس إلى الإستقرار ويعشق المغامرة والتجديد، ويغمر من يُحب بالرعاية والحب والدفء، وهو على إستعداد تام للتضحية وتقديم التنازلات من أجل الحفاظ على هذه العلاقة، ويسعى إلى بذل الجهود لإسعاد الشريك، ويحرص دائماً على أن تكون علاقته العاطفية رائعة ومتجددة، ومُخلص  بشكل كامل للشريك، ومعروف برغبته الكبيرة في الالتزام بعلاقة طويلة المدى، ويتصف باللطافة والليونة، ولديه القدرة على التواصل مع شريكته دون قسوةٍ، ويتميز تعامله وحديثه بالحنان والرقَة.

صفات برج القوس الرجل في العلاقة الزوجية


يحترم  الرجل القوس شخصيّة زوجته، ويؤمن بها كإمرأة حقيقية في نظره، ويُظهر لها الذوق والأدب قي إنفعالاته وكلماته، وإعطاءها فرصةً للتعبير عن وجهة نظرها وإحترامها، والإستماع لما تقوله، ويحترم حريّتها وعلاقاتها وصداقاتها، ولا يتدخل في شؤونها ما دامت تلك العلاقات في إطار المبادئ والقيم الأخلاقيّة المجتمعيّة لهما، ويتعامل معها بشكلٍ مُهذّب، ويحترم المواعيد والعهود المتفق عليها، وهو على إستعداد تام للتضحية، وتقديم التنازلات من أجل الحفاظ على زواجه.
ويُقدّم لها الكثير من المفاجآت، ويُسمعها كلمات الإطراء والمديح، ويُحضر لها المفاجآت، ولا يتوقف عن تقديره لها، ويُشعرها دائماً بأنَّها المرأة الأفضل والأقوى على الإطلاق، ويحرص دائماً على أن تكون علاقته بزوجته رائعة ومتجددة.

صفات برج القوس الرجل في الصداقة


يُدرك الرجل القوس تماماً معنى الصداقة الحقيقية، ولا يتوانى في مساعدة أصدقائه حين يحتاجونه، ويستمع إلى مشاكلهم ويحاول أن يقدم الحلول لهم، ومن أبرز صفاته هي صراحته الشديدة التي تُعتبر مُبالغ بها وتجرح مشاعر أصدقائه في بعض الأحيان، ولا يتردد في قطع علاقته بأيّ شخص يشعر بأنّه يستغله أو أنّه يستغل علاقته معه لتحقيق أهداف خاصة تنفعه وحده.

صفات برج القوس الرجل في العمل


يرغب رجل القوس بوظيفة تدعم شغفه ونشاطه، بالإضافة إلى ميله للوظائف التي تحتاج الجرأة في اتخاذ القرارات، ويُعتبر الأكثر تميزاً وإبداعاً في مكان عمله، كما أنّه لا يُوفر شيئاً من طاقاته ومعرفته، وسوف يضع كلّ مجهوداته كي يُنجز مهماته وواجباته على أكمل وجه.

اقرئي أيضاً:

من هو أفضل شريك لبرج القوس المرأة

توقعات برج القوس 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

مع من يتوافق برج القوس في الحب

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!