الثلاثاء، ٢٥ حزيران 2019

Close
featured_news_image

صفات الأبراج المائية

بقلم: www.aljamila.com | الأربعاء، ٢٢ أيار

ترتبط أبرز صفات الأبراج المائية بالعواطف والانفعالات. ولهذا يعتمد مواليدها في الكثير من الأحيان على مشاعرهم في الحكم على المواقف والأحداث والأشخاص. وتطلق هذه التسمية على 3 أبراج هي السرطان والعقرب والحوت.

الصفات المشتركة لمواليد الأبراج المائية

يعتبر مواليد الأبراج المائية من الأشخاص الحالمين والمحبين للوحدة والبعد عن ضجيج المجتمع. ولهذا تؤدي الانفعالات دوراً كبيراً في حياتهم. وفي المقابل يتمتعون بدقة الملاحظة ويمكنهم أن يروا ما لا يراه الكثيرون. كما أنهم يتعاطفون كثيراً مع كل من يحتاج إلى ذلك ويقومون بالأعمال الخيرية بين الحين والآخر. ورغم أنهم يفضلون الانطواء إلا أن الكثير من الأشخاص يحبون مجالستهم لأن اللطف هو من أبرز صفاتهم. لكن على الآخرين الانتباه فمواليد الأبراج المائية يتسمون أيضاً بالحساسية والمشاعر المرهفة ومن الممكن أن يقوموا بردود أفعال غير مدروسة.

الأبراج المائية ما هي؟


تضم الأبراج المائية السرطان والعقرب والحوت. وهي تتفق على صفات مشتركة إلا أن لمواليد كل منها صفاتهم الخاصة أيضاً.

الابراج المائية

السرطان


يعتبر مولود برج السرطان أبرز مواليد الأبراج المائية وهو يخضع لحكم القمر ويعتبر الأكثر تأثراً بالعواطف. كما أنه يبحث دائماً عن الحماية والشعور بالأمان ويسعى إلى تحقيق ذلك مهما كان الثمن. كما أنه يعلق أهمية كبيرة على حماية كل من وما يحب. إلا أنه حساس جداً ومن السهل أن يشعر بالقلق وأن يعيش المأساة وإن كانت الصعوبات التي يواجهها لا تستحق ذلك. كذلك يظهر تعلقاً كبيراً بماضيه الذي يؤثر بشكل واضح على حاضره.

العقرب


يعتبر مولود العقرب من أكثر مواليد الأبراج المائية قدرة على الاستماع إلى الآخرين وتقديم التشجيع الفعال لهم. وهو يعيش حالة بحث دائمة عن الاستقرار العاطفي. وفي المقابل يتمتع بطاقة لا حدود لها ويستفيد من تجاربه الخاصة ومن خبرات الآخرين حتى النهاية. إلا أنه يتسم ببعض العناد في بعض المواقف وقد لا يتنازل بسهولة عن مواقفه وإن كانت خاطئة. ومن أبرز صفات مولود العقرب أيضاً أنه لا يستسلم أمام الصعوبات مهما بلغت درجتها ويفاجئ الجميع بقوته.  

الابرج المائية

الحوت


يخضع مواليد الحوت لتأثير كوكب نبتون. وهو يتميز بشخصية ودودة ولهذا من السهل أن يبني الكثير من الصداقات. إلا أنه يفضل تمضية الكثير من الوقت بمفرده ويتواصل مع أشخاص يختارهم بدقة. وعند حضوره يشعر الكثيرون بالاطمئنان لأنه يتمتع بموهبة تساعده على تهدئة شعورهم بالقلق والألم والحزن. فهو محدث جيد ومحاور لبق كما أنه يتمتع بمخيلة لا حدود لها. ولهذا يمكن الاعتماد عليه في تصحيح الأخطاء. فهو يجع أكثر صفات الأبراج المائية فائدة وأهمية.  
   
 

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!