الجمعة، ١٧ آب 2018

Close
featured_news_image

خاص- رابعة الزيات تطلق نداءً انسانياً في رمضان

بقلم: www.bisara7a.com | الثلاثاء، ١٥ أيار

3

بعيداً عن استقبال النجوم والمقابلات الفنية، تتجه الاعلامية رابعة الزيات لاستغلال شهرتها هذه المرة من اجل قضية انسانية، حيث ستطل ابتداءً من يوم غد الاربعاء مع حلول شهر رمضان المبارك بحملة انسانية تحمل عنوان “الله كريم”.

تطل “الزيات”، بدقائق قليلة يومياً لتطلق نداءً من خلال عرض الحالة الانسانية الصعبة والتي تحتاج الى مساعدة.

البرنامج، الذي يحمل طابعاً انسانياً واجتماعياً، سيكون “اونلاين” اي عبر الشبكة العنكبوتية حيث تقوم بعرض الحالة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تتلقى المساعدات من كل شخص يرغب في هذا الشهر الفضيل ان يساعد احداً يحتاج الى مساعدة.

وفي حديث مع “رابعة” اكدت لنا ان البرنامج رائع يتضمن مساعدات انسانيةز ولفتت ان الفكرة تقدم لأول مرة اونلاين فهو برنامج اجتماعي انساني. كما اكدت ان “الله كريم” سيسلط الضوء على حالات انسانية مذرية في المجتمع اللبناني. كما انه يتمتع بشفافية كبيرة حيث ان كل المساعدات التي ستحصل عليها ستكشف الى اي حالة انسانية ستذهب.

اذاً، ستطل رابعة هذه المرة على الجمهور لتستفيد من القاعدة الشعبية التي اسستها على مدار السنوات السابقة، من اجل وضعها في خدمة الانسان ولتثبت ايضاً ان مواقع التواصل الاجتماعي ليست فقط لعرض الأزياء والتباهي بالماركات الثمينة واستعراض الرفاهية بل ايضاً لتسليط الضوء على امور اجتماعية يحتاجها المجتمع.




Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!