الأحد، ٢٧ تشرين الثاني 2022

Close
featured_news_image

توقف عرض برامج الإعلامين عمرو أديب ولميس الحديدي لهذا السبب

بقلم: www.aljamila.com | السبت، ٠١ آب

يتوقف برنامج “الحكاية” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب وبرنامج “القاهرة الآن” من تقديم لميس الحديدي على قناة MBC لمدة شهر كامل قبل أن يعاودا البثّ بعد أن تأخذ أسرتي البرنامجين التلفزيونيين قسطاً من الراحة خلال الصيف.

توقف برنامج الحكاية من تقديم عمرو اديب خلال الصيف

توقف “الحكاية”

في هذا السياق أعلن عمرو أديب بنفسه توقّف برنامجه “الحكاية” الذي “حقق نجاحاً جيداً، وكان له تأثير في الناس خلال الفترة الماضية”.

وتابع أديب حديثه متمنياً على المصريين أخذ التدابير الوقائية للحماية من فيروس كورونا المستجد، خصوصاً خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

توقف برنام الحكاية من تقديم عمرو اديب خلال الصيف

 

اقرئي ايضا: جميلة عوض تخوض أولى بطولاتها المطلقة في التلفزيون

“القاهرة الآن”… بعد شهر

بدورها أعلنت الإعلامية المصرية لميس الحديدي أيضاً توقف البرنامج الذي تقدّمه “القاهرة الآن” على فضائية “العربية الحدث”، على أن يعود بث حلقاته بدءاً من مطلع شهر سبتمبر القادم.

توقف برنامج القاهرة الان من تقديم لميس الحديدي خلال الصيف

 

هذا وأعلنت الحديدي ذلك خلال تقديمها حلقة الإثنين الفائت، متمنية بهذه الكلمات أن تكون أسرة البرنامج قد قدّمت في الموسم الأول محتوى يليق بالمشاهدين العرب عامة والمصريين خصوصاً.

يذكر أنّ برنامج “القاهرة الآن” انطلق في أكتوبر 2019، ويعد الظهور الأول للمقدمة لميس الحديدي بعد فترة طويلة من الغياب عن الشاشة الصغيرة، أي منذ تقديمها لبرنامج “هنا العاصمة” على قناة CBC الفضائية.

اقرئي ايضا: صدور قرار رسمي بمنع ريم البارودي من الظهور في التلفزيون

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!