الجمعة، ١٧ آب 2018

Close
featured_news_image

بماذا صرحت ادارة اعمال ميريام فارس عن مرضها؟

بقلم: www.bisara7a.com | الخميس، ٠٩ آب

1

بعدما روّج برنامج “تراندينغ” الذي يعرض عبر شاشة MBC4 انه سيعرض خلال حلقته الليلة اتصالاً هاتفياً مع رولا فارس، مديرة اعمال وشقيقة الفنانة ميريام فارس للتحدث عن وضع الاخيرة الصحي وصحة الاخبار المتداولة عبر مواقع التواصل.

جمهور ميريام القلق عليها انتظر البرنامج الذي قال (انهم اتصلوا بادارة اعمالها التي لم تنف او تسمي المرض التي تعاني منه ميريام بل قالوا انها “تعبانة كتير وعم تتعالج”.)

وتناقل عدد كبير من رواد الانترنت خبراً مفاده ان ميريام مصابة بسرطان في الدم، وعلى اثر هذا الخبر بدأ جمهورها ووجوه معروفة بالتمني لها بالشفاء العاجل حيث كتبت النجمة الاماراتية: “دعواتي للفنانة المتميزة ميريام فارس أتمنى لها الشفاء العاجل والسعادة الابدية والله يخلي لها ولدها وتفرح فيه عريس يا رب أطلب من الأخوة الاعلاميين عدم تضخيم الأمور والانتظار حتى يصدر من مكتبها خبر رسمي بدلا عن التكهنات.حتى الان سمعت ٣ سيناريوهات جميعها مؤلمة وتؤلم صاحبة الشأن”.

كذلك كتبت النجمة اللبنانية نوال الزغبي معلقة على خبر مرض ميريام بالقول: “شو هالخبر اللي مش حلو ابدا… الله يشفيها ويحميها يا رب”.

وتتوالى الصلوات لعودة ميريام بالسلامة الى عائلتها والى جمهورها.

وفي زيارة سريعة الى حسابات ميريام فارس على مواقع التواصل لم تنشر اي تعليق على الموضوع حتى كتابة هذه السطور.

وكانت ميريام قد غابت لفترة عن التواصل مع جمهورها، الا انها احبت ان تخصهم بمجموعة من الصور من رحلة الاستجمام التي قامت بها مؤخراً مع عائلتها خارج لبنان وذلك بعدما تعرضت لعارض صحي حيث خضعت لعملية جراحية اجبرتها على تعليق نشاطاتها الفنية لمدة 6 اسابيع.

وكانت ميريام فارس قد كشفت على انستغرام ببيان انها خضعت لعملية جراحية واضطرت ان تلغي مشاركتها في الحفلة الخيرية التي كان من المقرر اقامتها في كازينو لبنان بتاريخ 27 حزيران الفائت لصالح Kids First Association ، ثم عادت ميريام والغت حفلة كان من المقرر ان تحييها بمناسبة عيد الاضحى في فندق “هيلتون بارك لاين” في لندن بتاريخ 25 آب/اغسطس الحالي وتم استبدلها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي ستحيي نفس الحفل في نفس التاريخ.

نذكر ان ميريام كانت قد تعرضت لوعكة صحية اوائل تشرين الثاني/نوفمبر 2017، حيث اجرت عملية جراحية لساقها، اضافة الى تعليقها كافة نشاطاتها الفنية لمدة شهر لحين مثولها للشفاء.

أسرة موقع “بصراحة” تتمنى السلامة والشفاء العاجل لميريام وان تعود الى عائلتها وجمهورها.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!