الجمعة، ١٦ تشرين الثاني 2018

Close
featured_news_image

بعد نجاحها الكبير، هلا هلا لنيللي مقدسي تحط رحالها في كوريا

بقلم: www.bisara7a.com | الجمعة، ١٠ آب

1670

تفاجأنا منذ ايام بانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لاعلامي يدعى “ستيف” كوري الجنسية وهو يتحدث عن اغنية النجمة نيللي مقدسي الجديدة “هلا هلا”.

وعلى ما يبدو ان كليب “هلا هلا” أثار فضول الاعلامي الكوري الذي قام بنشر الكليب على قناته الخاصة على موقع اليوتيوب، معلقاً على ابداع وجمال الكليب واطلالات نيللي الرائعة في العمل. واضاف محللاً الكليب والتكلم عن كل التفاصيل الموجودة فيه مشدداً ان العمل نال إعجابه الشديد.

واحبّ “ستيف” ان يتناول كليب “هلا هلا” لانه لفته جداً. وبدأ حديثه بالتكلم عن نيللي بأنها امرأة جميلة جداً ولفته مكياجها الجميل وملابسها العصرية والاكسسوارات الجميلة، كما أن المكان جذبه كثيرًا من الإضاءة الى المؤثرات والتصوير فقال ممازحا: “هذا يجعلني ارغب بالانضمام اليهم”.

وأضاف الى أن نيللي تبدو ساحرة وجميلة وكأنها تصنع العطور، كما عبّر عن اعجابه بموسيقى الكليب ووصفها بالممتعة والتي تجعله يرغب بالرقص وشدد ان الاغنية ممتعة وان نيللي شغوفة بالرقص.

وتساءل عدة مرات حول المغزى من وراء الاغنية كما تساءل في مشهد المكتبة عن هوية الرجل الذي ظهر مع نيللي؟ هل هو حبيبها؟ هل يحبان بعضهما؟ منهياً بالقول “المشهد يبدو رائعاً”.

وتابع ان الكليب بأكمله رائع وراقي وقد استمتع به. وعن الأغنية لفت الى أنها سريعة، جميلة وفيها العديد من الايقاعات.

وفي النهاية لفت الى انه مر وقت طويل منذ ان استمع الى موسيقى عربية مشوقة، فقد ضخ فيه هذا الفيديو طاقة ايجابية واحساس بالرقص. ويرغب بمعرفة الرسالة من ورائه خاصة انه كُتب Be A Woman في نهاية العمل وطلب مِنْ مَنْ يشاهد الكليب ويعرف معنى الأغنية بأن يرسلها له.

“ستيف” سبق وتناول كليبات لفتته لنجوم عرب من الشرق الاوسط كأغنية “بشرة خير” للنجم حسين الجسمي. واغنية “اللي باعنا” للسوبرستار راغب علامة الواضح ان اغنية هلا هلا اثارت اعجابه وفضوله في ان فخصص حلقة كاملة عنها .

نذكّر ان اغنية “هلا هلا” من كلمات الشاعر اللبناني مازن ضاهر، موسيقى Ovidiu Marian Bacilaوتوزيع Aytekin Kurt وDuran Genc ،ميكساج وماسترينغ روجيه ابي عقل ووضعت نيللي صوتها في استديو وليد قبلان. منتج منفذ جان صليبا وتم تسجيلها في تركيا. اما الفيديو كليب من اخراج بشير لاغوسيس.

[embedded content]

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!