الأربعاء، ٢١ آب 2019

Close
featured_news_image

بعد تعرضها لانتقادات، ماذا كشف د. بيتر نون حول حالة ميريام فارس الصحية؟

بقلم: www.bisara7a.com | الخميس، ٢٨ حزيران

12670

بعد ان اعلنت الفنانة ميريام فارس انها تعرضت لوعكة صحية اجبرتها على دخول المستشفى والخضوع لعملية جراحية، اضافة الى تعليق نشاطاتها الفنية لمدة 6 اسابيع، حيث كان من المقرر ان تحيي حفلة خيرية في كازينو لبنان بتاريخ 27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association ولكنها اضطرت الى الغائها بسبب العارض الصحي.

لاحقاً تعرضت ميريام لانتقادات لاذعة بعد الغائها الحفل حيث اشار البعض الى انها استغلت هذا الموضوع كي لا تحيي الحفلة، فأطل رئيس جمعية Kids First Association الدكتور بيتر نون مع الاعلامي محمد قيس عبر اثير اذاعة “اغاني اغاني” ليؤكد انه ارتبط مع ميريام فارس منذ بداية العام على احياء الحفل وكانت متحمسة جداً، قدمت نفسها وفرقتها الموسيقية وتبرعت الى الجمعية. ولكن بسبب العارض الصحي الذي تعرضت له لم تستطع احياء الحفل الذي اقيم في كازينو لبنان امس الاربعاء 27 حزيران.

لم يكشف بيتر نون شيئاً حول العارض الصحي الذي تعرضت له ميريام بسبب انه لا يريد الدخول في القصص الطبية او حالة ميريام الصحية ولكن اشار الى انه متفهم جداً لوضعية ميريام فارس الصحية.

وكانت ميريام فارس قد نشرت بياناً بتاريخ 25 حزيران على صفحتها الخاصة على انستغرام جاء فيه: “لكل احبائي، كنت موعودة في ان اكون معكم في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان بتاريخ 27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي متحمسة ومتشوقة ان اغني في هذا الحفل. ولكن اصبت بعارض صحي خارج عن ارادتي اجبرني ان اخضع لعملية جراحية ستجبرني وبطلب من الاطباء ان اعلق نشاطاتي الفنية لمدة 6 اسابيع”.

وتابعت: “من كل قلبي اقدم أشد الاعتذار لراعية الحفل السيدة ليلى الصلح ومعالي وزير الدفاع السيد يعقوب الصراف ومعالي وزير الصحة السيد غسان حاصباني ومعالي وزير الاعلام السيد ملحم رياشي ورئيس الجمعية الدكتور بيتر نون وجميع الحضور.”

وختمت قائلة: “اتمنى على الجميع ان يحضر الحفل وان يستمتع بالفقرات الفنية التي ستقدم. واذكّر ان كل من اشترى بطاقة لحضور الحفلة فقد اشتراها من اجل المساهمة في شفاء العديد الاطفال المصابين بمرض السرطان احبكم من كل قلبي”

نذكر ان ميريام كانت قد تعرضت لوعكة صحية اوائل تشرين الثاني/نوفمبر 2017، حيث اجرت عملية جراحية لساقها، اضافة الى تعليقها كافة نشاطاتها الفنية لمدة شهر لحين مثولها للشفاء.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!