الثلاثاء، ٢٦ كانون الثاني 2021

Close
featured_news_image

بحساب الأرقام هذا ما تخبئه سنة 2021 

بقلم: www.aljamila.com | الخميس، ١٧ كانون الأول

يريد الجميع معرفة أسرار المصير وما يخبئه العام 2021 من أحداث ومفاجآت بعدما أتى العام 2020 بالكثير من الأزمات أولها انتشار فيروس كورونا المستجد مع ما تبع هذا من نتائج وخيمة على المستويات الصحية والاجتماعية المهنية والمالية. ومن أجل معرفة ما يخبئه العام الجديد من أحداث ومفاجآت إيجابية أو سلبية يمكن اللجوء الى عملية حسابية سهلة جداً تستند على علم الارقام هذا العام اي 2 و0 و2 و1.  

المصير في 2021 


من أجل معرفة أسرار المصير وما يخبئه العام 2021 من أحداث ومفاجآت إيجابية أو سلبية على الصعيد العام والشخصي وعلى المستويات الاجتماعية والعاطفية والمهنية والمادية والصحية وغير ذلك من المهم القيام بعملية حسابية سهلة جداً. ولهذه الغاية يجب الاعتماد على أرقام هذا العام. وتقوم هذه العملية الحسابية على جمع هذه الأرقام بهذه الطريقة السهلة والسريعة 2+ 0+ 2+ 1= 5. 

 

معاني الرقم 5 


يرى خبراء علم الأرقام أن هذا الرقم يرتبط بالكثير من الحيوية والحركة. ويشيرون إلى أنه يقع تحت سيطرة الكواكب التي تحكم برج الدلو وهي جوبيتر وساترون وميركور. ويدل  الرقم 5 على التقاط الانفاس  بعد اختناق وعلى كثرة الحركة وعلى التخطيط. 
–    كما أنه يعني أن العالم يمكن انن يشهد النشاط والحماس والإبداع في الكثيرمن المجالات. إلا أنه يدل في المقابل على أنه قد يعرف في العام 2021 مراحل من الاضطراب وعدم الاستقرار في بعض أجزائه. 
–    كما يشير الحصول على هذا الرقم إلى معاني الحرية والقدرة الكبيرة على التعبير والميل إلى مساعدة الآخرين وهو ما يمكن أن يحدث في الكثير من أنحاء الأرض لأسباب منها حب الخير أو الحروب أو الأزمات المفاجئة. 
–    ويرتبط هذا الرقم بالفضول أي بتدخل بعض الجهات في شؤون جهات أخرى وبالميل إلى خوض تجارب جديدة يمكن ان تؤدي إلى تحقيق الانجازات وخصوصاً على المستويين الاجتماعي والعملي. ولهذا من الممكن ان يستعيد العالم طفرته الاقتصادية ونشاطه الذي هدأ الى حد الكساد في العام 2020.  
–    قد يعني الرقم 5 الذكاء وتطور العديد من الابحاث العلمية التي ارجئت من ااجل تاحقيق التطور في احد جوانب الحياة البشرية الاكثر أهمية. الا انه يعني في المقابل المنافسة الشديدة التي يمكن ان تولد النزاعات. 
–    والرقم 5 هو رقم الانفتاح على الكثير من الجهات ما يعني قيام المصالحات في حياة البلدان كما الاشخاص ونهاية المشاكل والخلافات التي ادت في العام 2020 الى تحداث العديد من المآسي. 
–    قد يكشف الحصول على الرقم 5 بحساب ارقام العام 2021 الغنى والخيرات والتغييرات الجذرية في بعض جوانب الحياة البشرية. كما انه يشير الى الاختراع والذهاب إلى عوالم اخرى ما يمكن ان يغير نمط الحياة. 
–    الرقم 5 رمز من رموز التآخي والانفتاح على الآخر ومد الجسور والتعاون الذي قد تحتاج اليه بعض الشعوب بشكل مفاجئ وتسارع ىشعوب اخرى الى تحقيقه. 
–     كذلك يمكن ان يدل هذا الرقم على بدء مرحلة جديدة منفصلة تماماً عن امور حدثت في العام الجاري (2020) على المستويات المختلفة. ومن ابرز ما تخبئه سنة 2021 وما يظهر من خلال حساب ارقامها الازدهار واعادة البناء وزيادة القدرة على تقبل الآخر اياً يكن وجه الاختلاف معه. فقد يكون العام المقبل عام الحروب العابرة لكنه عموماً عام الهدوء والمصالحات المختلفة والخيارات غير المسبوقة. 
  
   اقرئي ايضا: 

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!