الأحد، ٢٧ تشرين الثاني 2022

Close
featured_news_image

الفستان الجلدي… لا غنى للمؤثرات العربيات عنه

بقلم: www.aljamila.com | الثلاثاء، ١٥ كانون الأول

ليس مفاجئاً أبداً عودة  #موضة الجلد بقوّة هذا الشتاء إلى جانب الكثير من توجّهات #موضة السبعينيات والثمانينيات التي رأيناها على منصّات العرض والتي لم نتردد يوماً في أن نعتمدها من جديد. عندما نتكلّم عن هذه الصيحات لا يمكن إلّا أن نذكر الفساتين الجلدية ذات الطابع القوي والجريء والتي تمنح من ترتديه سحر لا يمكن مقاومته. 

 

الفستان الجلدي لوك فاخر في كل الأوقات


فالفساتين الجلدية على اختلاف ستايلاتها، برزت بقوّة وستكون الأبرز في إطلالات الخريف المقبلة خاصّة أنها احتلّت مكان الفساتين المخمل والدانتيل في خزانة المؤثّرات العربيات. هن تخلّين عن سراويل الجينز وجعلن سراويل الجلد بقصّاتها المختلفة وكذلك فعلن فيما يتعلق بالفساتين. دور الأزياء الفاخرة على اختلافها  تبنّت هذه الصيحة وقالت إن الملابس الجلدية يمكن أن تعتمديها للوك العمل ولوك العطلات وفي السهرات. طبعاً، لم تفوّت المؤثّرات العربيات هذه الصيحة التي أحببناها فعلاً وعملن على اعتمادها في إطلالاتهن خلال وجودهن في أهمّ عواصم #الموضة أو حتى في لوكاتهن اليومية وفي جلسات التصوير والستريت ستايل… 
من القطع الأساسية أو الـ Must-Haves في خزانة كل عاشقة للموضة هذا الشتاء، هو فستان الجلد. لكن إذا كنت تبحثين عن الطرق التي ستجعلك ترتدي فستان الجلد هذا، بطريقة عصرية وملفتة للنظر، إليك ببعض الأفكار:


البوط الجلدي العالي:

على غرار مرمر حليم، نسقي فستانك الجلدي مع بوط من الجلد العالي للوك قوي وجريء للغاية.


 
القميص الأبيض:

بالتأكيد لاحظت أن الكثير من الفاشينستا ارتدين القميص الأبيض تحت الفساتين وهذه الصيحة لاقت الكثير من الرواج. أنت ايضاً، يمكن أن تختاري القميص الأبيض مع فستان الجلد لإطلالتك اليومية والعملية. 
 

اقرئي أيضاً: استوحي التنورة الجلد بوحي من النجمات


 جاكيت الفرو مع الفستان الجلد

لا يمكن أن تنقص إطلالتك هذا الشتاء الفرو. لهذا، اعملي على تنسيق فستان الجلد مع جيليه الفرو للوك مسائي ملفت. 

هذا وتبقى الجاكيت الجلدي من القطع المفضّلة لدينا لهذا الموسم. الجاكيت الجلدي سيكون مناسباً جدّاً لفستان الجلد للإطلالات المسائية خاصّة إذا ما أضفت بعض الأكسسوارات البرّاقة في عنقك.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!