الإثنين، ٢٦ تموز 2021

Close
featured_news_image

الجاكيت المنفوخ هو الصديق الأمثل لك في الشتاء

بقلم: www.fustany.com | الأربعاء، ١٦ كانون الأول

الجاكيت المنفوخ هو صديقك المفضل في أيام الشتاء القارسة، وعلى الرغم أن الجواكيت المنفوخة تظهرك بحجم أكبر مما أنت عليه بكثير، ولكن لا نستطيع إنكار بأنها المنقذ في الشتاء للحصول على الدفء. لذا إن كنت ترغبين في التألق بالجاكيت المنفوخ بشكل مميز، فتابعي معنا في السطور التالية أفكار لارتداء الجاكيت المنفوخ في شتاء 2021

بالصور: أفكار مختلفة لتنسيق البنطلون الكاروه في الشتاء

الجاكيت المنفوخ هو الصديق الأمثل لك في الشتاء

١- الجاكيت المنفوخ في إطلالة أحادية اللون

undefined

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة عند ارتداء الجاكيت المنفوخ، فيمكنك تجربة الإطلالة الأحادية اللون. فمثلاً، إن كان الجاكيت المنفوخ باللون الأسود فنسقيه مع بنطلون من نفس اللون. ويمكنك ارتداء بلوفر أسفل منه أيضاً باللون الأسود. والأمر ذاته بالنسبة لمختلف الألوان.

_____________________________________________________

٣٤ فكرة لإطلالة سهلة وسريعة من مدوني الموضة والمشاهير

____________________________________________________

٢- الجاكيت المنفوخ لإطلالة العمل 

undefined

أيضاً يمكنك التألق بالجاكيت المنفوخ خلال ذهابك للعمل. فقط اختاريه بلون محايد كالأسود، البيج، البني ونسقيه مع قميص أسفل منه وبنطلون بلون يتماشى معه. وأكملي إطلالتك بحذاء ذو كعب عالي وحقيبة مناسبة.

٣- الجاكيت المنفوخ مع البدلات النسائية

undefined

يمكنك أيضاً تنسيق الجاكيت المنفوخ مع البدلات النسائية للحصول على إطلالة أنيقة في الشتاء. فقط اختاري الجاكيت بلون يتماشى مع البدلات ويمكنك ارتدائه وترك منتصفه مفتوح، أو وضعه على أكتافك. ففي جميع الأحوال سيمنحك إطلالة مواكبة للموضة.

٤- الجاكيت المنفوخ لإطلالة غير تقليدية

undefined

أما إن كت ترغبين في الحصول على إطلالة غير تقليدية لافتة للأنظار، فيمكنك ارتداء الجاكيت المنفوخ بهذه الصيحة. والتي تأتي بجانب أطول من الجاب الآخر كالموجود في الصورة أعلاه. إنها غير تقليدية بالمرة وأنيقة إلى حد كبير وستجعل الأنظار تتجه نحوك أينما ذهبتي.

٥- الجاكيت المنفوخ مع التنانير والفساتين

undefined

ومن الإطلالات المحببة والمقربة لقلبي، هي تنسيق الجاكيت المنفوخ مع التنانير أو الفساتين. إنها إطلالة جذابة وببساطة يمكن أن تصبح كاجوال أو تناسب أزياء العمل. فمن جهة ترتدين القطعة التي تحلو لك ومن أخرى تحصلين على الدفء بفضل الجاكيت المنفوخ.

٦- الجاكيت المنفوخ لإطلالة ملونة مليئة بالحيوية

undefined

أما إن كنت من محبي الألوان وتعشقين الإطلالات المليئة بالحيوية في الشتاء. فما رأيك في اختيار الجاكيت المنفوخ بلون مثل الأحمر وتنسيقه مع بنطلون بدرجة تتماشى معه كالنبيتي وبلوفر بدرجة البيج. أو مثلاً، اختاري الجاكيت باللون الأزرق ونسقيه مع مجموعة ألوان أخرى تتماشى معه.

٧- الجاكيت المنفوخ لإطلالة كاجوال مريحة

undefined

وقد يكون الجاكيت المنفوخ خيار رائع في يوم العطلة أو أثناء الذهاب للنادي. فقط ارتديه فوق الملابس الرياضية أو الـ Sweat Pants مع السويت شيرت وتوجهي للخارج.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!