الأربعاء، ٢١ آب 2019

Close
featured_news_image

ابراج تملك موهبة الكتابة والتأليف.. هل أنت واحدة منها؟

بقلم: www.aljamila.com | الجمعة، ١٩ نيسان

بعض الأشخاص يعشقون اللغة والكتابة والكلمات، فهم يتأثرون فور سماعهم لجملة ما ذكية أو جميلة أو حتى مضحكة. الكلمات تسحرهم وبالنسبة اليهم العالم من دون كتاب مبدعين لا طعم له. هؤلاء أيضاً يملكون موهبة الكتابة والتأليف وهم يمكنهم وبسهولة تامة أن يكونوا من المؤلفين المشهورين.

 

الابراج الموهوبة هذه تملك ما يميزها عن الاخرين، فهم يملكون طريقة مميزة للغاية تمكنهم من رواية القصص وكتابتها بشكل مؤثر..وحتى ولو كانوا لا يروون القصص بل يكتبون حول امر ما جدي وربما ممل بالنسبة للبعض إلا انهم يملكون القدرة على إيصال الافكار بأكثر الطرق سلاسة.

 

فمن هي هذه الابراج ؟ وهل انت واحدة منها؟

 

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الابراج التي وبشكل دائم تقول الشيء المناسب في اللحظة المناسبة. البرج هذا ذكي للغاية ويملك سرعة بديهة وحس فكاهة وهو يمكنه تحويل كل هذه الطاقة المرتبطة بهذه العناصر الى كلمات تحفر في عقول وقلوب الاخرين.

 

الجوزاء برج يحكمه عطارد والذي هو كوكب التواصل وعليه هو يملك نهم دائم لمعرفة كل شيء.. وبما انه يملك موهبة خرافية في التواصل وإيصال الافكار بالطريقة المناسبة فهو ينقل هذه المعرفة لغيره بسلاسة لا حدود لها.

 

وما هو مميز وفريد من نوعه حين يتعلق بالجوزاء هو انه برج التوأم، ما يعني انه دائماً يملك جانبين لكل قصة وهذا ما يجعل قصصه فريدة من نوعها بالفعل.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج ذكي للغاية وهو يمضي حياته وهو يوسع افاقه ويطور المواهب التي يملكها. عندما يكتب العذراء فهو وبشكل دائم يستخدم المصطلحات والكلمات الدقيقة والتي تعبر تماماً عن الفكرة ولكن هذا لا يعني ان كتابات العذراء مملة أو جافة بل على العكس هو يتمكن من إيصال الافكار بشكل جميل للغاية.

 

العذراء يملك ايضاً موهبة في التواصل وعليه هو يتمكن من معرفة ما الذي عليه قوله وفي اي مجال وبأي شكل. البرج هذا من الابراج التي نادراً ما تحتاج لاعادة كتابة ما قامت بكتابته وذلك لانها تقوم بعمل متقن للغاية من المرة الاولى.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان برج ساحر وذلك لان كوكب فينوس والذي هو كوكب الجمال والحب يحكمه. وعليه حين يريد الميزان ان يعبر عن نفسه فهو يقوم بذلك باجمل الطرق الممكنة. الميزان من الابراج التي تملك القدرة على سحر الاخرين بكتابتها وذلك لانها ذكية للغاية كما انها تملك موهبة مميزة للغاية في الوصف.

 

كلمات الميزان مؤثرة للغاية وذلك لان اي شخص يطلع عليها يمكنه التماهي معها وحتى انه سيشعر وكأن الميزان يتحدث عنه. براعة الميزان في الوصف يمكنها وبكل سهولة نقل القارئ الى عوالم اخرى تبعده عن واقعه وحياته اليومية وتمنحه الراحة المستحقة من المشاكل اليومية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الحوت من اكثر الابراج شاعرية كما انه يملك موهبة فنية وعليه هو يفهم الكتابة والكلمات بشكل مختلف عن الابراج الاخرى. الحوت يشعر بكل حرف يكتبه ولهذا السبب يمكن الشعور بالسحر في كلمة يضعها الحوت على الورق. الحوت يحكمه نبتون وهو كوكب الاحلام والتخيلات والاوهام وعليه هناك الكثير من السحر في كتابات الحوت. وطبعاً عندما نضيف الى المعادلة واقع انه برج رومانسي للغاية فنحن امام سحر لا حدود له من الحب والرومانسية والابداع وكل ما هو خارج عن المألوف.

 

إقرئي ايضاً:

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو صاحب لسان معسول

هذه هي الأبراج الأكثر مزاجية

لماذا يتحمل برجك الأشخاص صعبي المراس؟

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!