الإثنين، ٢٣ أيلول 2019

Close
featured_news_image

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو «سيلتصق» بك طوال الوقت

بقلم: www.aljamila.com | الأربعاء، ١٢ حزيران

في العلاقات هناك نوعين من الرجال، النوع الأول الذي يحتاج الى مساحته الخاصة ويتفهم ضرورة منح الشريكة مساحتها الخاصة، والنوع الثاني الذي لا يريد مساحته الخاصة ولا يمكنه منح الشريكة مساحتها الخاصة. الفئة الثانية غالباً ما تكون تعاني من تعلق قد يصبح مرضياً بعد فترة، وعليه هو لا يمكنه الإبتعاد عن الشريكة. رغم ان الفكرة للوهلة الأولى قد تبدو رومانسية ولكنها بعد فترة قصيرة تصبح مزعجة للغاية، فهو عملياً يلتصق بها طوال الوقت ما يؤدي بعد فترة الى الشعور بالإختناق.

 

ولكن الواقع هذا قد لا يكون مزعجاً لبعض النساء في حال كن هن أيضاً من الفئة التي تلتصق بالشريك.

 

 الأبراج التي تلتصق بالشريكة طوال الوقت

 

ابراج

 

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

 

رغم أن الرجل الحمل يملك شخصية مستقلة ولكنه في العلاقات يتعلق بالشريكة أكثر مما يجب. فهو وبشكل دائم يريد أن يقوم بنشاطات من نوع ما معها. بطبيعة الحال الامر قد يكون ممتعاً ومنعشاً بداية الأمر ولكن لاحقاً مع الإصرار الدائم على ضرورة ممارسة كل النشاطات معاً والقيام بكل شيء كثنائي، فإن الشريكة تجد نفسها بلا حياة خاصة وبلا صديقات فوقتها كل «محجوز» للشريك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

 

المحادثات الدائمة ضرورة فالمناقشات هي التي تساعد الجوزاء على الإسترخاء وعلى شحن طاقته من أجل مواجهة يوم جديد. الجوزاء يتعامل مع العلاقات على أنها فرصة للحديث مع شخص ما ٢٤ ساعة ٧ أيام في الأسبوع حول كل شيء وحول لا شيء. بطبيعة الحال، ورغم ان المقاربة هذه هي طريقة الجوزاء بالتعبير عن حبه للشريكة، لكن الأمر منهك جداً. فهنا المشكلة لا تتمحور حول التواجد معاً طوال الوقت فقط وإنما حول واقع انه عاجلاً أم آجلاً لن يكون هناك مواضيع جديدة للحديث عنها.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

 

السرطان مع أو من دون علاقة لا يحب الخروج والإختلاط الإجتماعي بل يفضل البقاء في المنزل، ولكنه حين يرتبط بعلاقة فإن الرغبة بعدم الخروج من المنزل أو التواجد مع أي شخص آخر بإستثناء الشريكة يتضاعف. السرطان لا يريد أن يمضي لحظة واحدة بعيداً عن الشريكة، فأجمل جزء في العلاقة بالنسبة اليه هو واقع أنه يمكنه إمضاء كل وقته معها. وطبعاً كما هو معروف السرطان يميل الى التعلق بمن يحب أكثر مما يجب وبالتالي سعادته تكمن في «الإلتصاق» بالشريكة ليلاً نهاراً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب  

الأسد من الأبراج التي تملك شخصية مستقلة ولكنه في الوقت عينه يحتاج لان يكون محور حياة الشريكة.. فهو لا يشعر بالرضا ما لم يكن يحصل على إهتمامها طوال الوقت. في الواقع إن لم يلتصق الأسد بالشريكة وإن لم تكن هي سعيدة بكونه ظلها وتقوم وبشكل دائم بمنحه كل الإهتمام الذي يحتاج اليه فهو لن يشعر بالسعادة في العلاقة. ما يجعل الأمر يمكن إحتماله مع الأسد هو أنه في حال حصل على ما يريده من حب وإعجاب وتعبير دائم عن الإعجاب فهو سيغدق الحب الذي لا حدود له عليها و طبعاً سيكون هناك الكثير من الهدايا.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان مع أو من دون علاقة لا يمكنه التواجد بمفرده. البرج هذا لا يمكنه التعامل مع فكرة بقائه بمفرده وعليه هو وبشكل دائم يبحث عن العلاقات. وحين يكون الميزان في علاقة جدية فإن الامر حلم تحقق وبالتالي هو لا ينوي بأي شكل من الإشكال التخلي عن هذا الحلم. الميزان يلتصق بالشريكة بشكل كبير وغالباً ما لا تنزعج الشريكة وذلك لان الميزان لا يختار إمرأة تحتاج لمساحتها الخاصة لتكون شريكته بل يرتبط بمن تشبهه والتي تحتاج بدورها للإلتصاق بالشريك.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج ستخبرك كيف ستكون العلاقة معه بعد إنتهاء شهر العسل

رجل الجوزاء.. 7 أسباب ستدفعك إلى الارتباط به

هذه هي الأبراج التي لا يستمر الحب بينها

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!