الأحد، ٢١ نيسان 2019

Close
featured_news_image

أنغام ترد بقسوة على منتقدي زواجها وتخصّ أصالة بنقدها

بقلم: www.aljamila.com | الإثنين، ١٥ نيسان

 خرجت المطربة المصرية أنغام عن صمتها، وردّت بصورة قاسية على منتقدي زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، مؤكّدة أنّ حياتها الشخصيّة تخصّها وحدها، وأن منتقديها لا يعرفون معنى الحب، ولا يقدرون قيم الحرية.

وقالت أنغام ضيفة على برنامج “Carpool Karaoke بالعربي”، الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش،:لو تعرفوه يعنى أيه الحب ولو تعرفوا يعنى أيه بتحبوا الحياة مش هاتتكلموا كده.. الحياة شيء آخر غير اللي همه يعيشونه وبعدين كل واحد حر بصراحة يعني أنتم مالكم، أنتوا تعبانين فى حاجة يعنى حد خد منكم حاجة.”.

وأكدت أنغام أنها لم تنتبه لما يقال عنها، وأضافت: أنا لم أنتبه لما يقال ولا الشتيمة، عارفه أني بتشتم وانتقاد وكل حاجة ولا يفرق معايا حاجة لكن دي حياتي أنا.

وردت المطربة أنغام على سؤال مقدم البرنامج على بعض الفنانين الذين عارضوا زواجها قائلة: يتفلقوا..اللي يزعل يتفلق”، مشيرة أن هناك الكثير من نجوم الفن هنأها على الزواج.

أنغام التي لم تردّ لغاية الآن على هجوم أصالة عليها، بعد زواجها من زوج قريبة طارق العريان زوج أصالة، اختارت هذه المرّة المواجهة، عندما طرح عليها هشام أسماء بعض المطربين لمعرفة من الأقرب إليها، فبين أصالة وشيرين اختارت هذه الأخيرة معتبرة أنّها أقرب إليها.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!