الأحد، ١٨ نيسان 2021

Close
featured_news_image

أفضل ٨ كريمات مرطبة مناسبة للبشرة الجافة

بقلم: www.fustany.com | الأربعاء، ١٦ كانون الأول

تحتاج البشرة الجافة إلى منتجات جيدة يمكن أن تمنحها الترطيب وتحافظ على نسبة الرطوبة داخل الجلد. وأغلب الأشخاص الذين يملكون بشرة جافة يقوموا بتطبيق الكثير من المنتجات ولكنها لا تمنحهم النتيجة المرغوبة. لهذا قررنا أن نساعدك باختيار أفضل كريمات مرطبة للبشرة الجافة والتي لها تأثير قوي وفعال في منح البشرة الترطيب.

كريم مرطب للبشرة الجافة من Weleda Skin Food 

undefined

يعد كريم Weleda Skin Food Ultra-Rich Cream واحد من أفضل المنتجات المفضلة لدى خبراء المكياج والتجميل والمشاهير مثل Katie Jane Hughes. كما أنه ليس كريم مرطب للوجه فقط بل مناسب للجسم كله. ويحتوي هذا الكريم على مستخلص الزهور والزيوت الأساسية والمعادن التي تساهم في تغذية وترطيب الجلد.

كريم مرطب للبشرة الجافة من Charlotte Tilbury Magic 

undefined

أصبح كريم Charlotte Tilbury Magic Cream Moisturizer واحد من المنتجات المفضلة لدى كبار خبراء المكياج. فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك وبعض المكونات التي تساعد في حماية البشرة من التجاعيد للحفاظ على بشرة مشرقة لأطوال فترة ممكنة.

٦ خطوات لتتجنبي جفاف يديك بفصل الشتاء

كريم مرطب CeraVe 

undefined

واحدة من أفضل المنتجات ضمن قائمة الكريمات المرطبة للبشرة الجافة وهو CeraVe Moisturizing Cream. بالتأكيد سمعت من قبل عنه نظرًا لتأثيره الكبير. فهو من أفضل المنتجات التي حصلت على تقييم عالي، كما أنه يوصي باستخدامه أطباء الأمراض الجلدية حول العالم. 

كريم مرطب للبشرة الجافة من Tatcha 

undefined

بالتأكيد اسم كريم Tatcha The Dewy Skin Cream يخبرك بكل شيء. فإنك كنت تبحثين عن كريم مرطب يمنحك التوهج فسيكون هذا أفضل اختيار لك. فهو يحتوي على الشاي الأخضر والأرز والطحالب، فهو لطيف على البشرة بتقييم أغلب من قاموا باستخدامه.

كريم نيتروجينا هيدرو بوست للبشرة الجافة

undefined

ربما تكون قد رأيت كريم نيتروجينا هيدرو بوست Neutrogena Hydro Boost Gel-Cream Extra-Dry Skin كثيرًا، فهو مشهور بتركيبته الجل الخفيفة. وأيضًا يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي له تأثير كبير في ترطيب الوجه وأيضًا يمكنك وضعه قبل المكياج لإطلالة رائعة.

أفضل ١١ سيروم لعلاج وإزالة التجاعيد ومحاربة الشيخوخة

كريم مرطب La Mer Crème 

undefined

يعد كريم La Mer Crème de la Mer Moisturizer منتج أكثر من رائع فهو معروف بسعره الباهظ وسمكه ونتائجه المذهلة إلى جانب أنه لديه قوة في حماية البشرة من التجاعيد لهذا يختاره المشاهير. كما أنه مستخلص من الأعشاب البحرية ومضاد للإلتهابات ويمكنك سؤال بعض أصدقائك عنه.

كريم مرطب لاروش بوزيه للبشرة الجافة

undefined

إذا كانت بشرتك جافة ولكنها حساسة فكريم لاروش بوزيه La Roche-Posay Toleriane Double Repair أكثر من رائع. فهو لا يحتوي على أي عطور ويتميز بإحتوائه على النياسيناميد الذي يخلصك من أي أحمرار في البشرة أما السيراميد فيقوم بترطيبها بطريقة مذهلة. كما يعد خيار رائع إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب.

كريم مرطب للبشرة الجافة من Khiel’s Ultra

undefined

لقد استخدمت كريم Khiel’s Ultra Facial Cream من قبل فهو مرطب رائع ولا يترك البشرة دهنية بشكل مبالغ وهو واحد من أفضل المنتجات المرطبة التي استخدمتها. كما أنه يحتوي على مادة السكوالين والكثير من المكونات النباتية، ويقوم بتفتيح وترطيب البشرة بطريق رائعة.

مصدر الصورة الرئيسية: انستجرام @rawan

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم “اسألي فستاني” بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!