الأحد، ٩ آب 2020

Close
featured_news_image

أجمل فساتين سهرة ناعمة موضة 2020 لعيد الأضحى

بقلم: www.aljamila.com | السبت، ٠١ آب

برع المصممون في تقديم باقة تميزت بالفخامة والرقي من فساتين السهرة المميزة بالقصات الناعمة كشفوا عنها ضمن مجموعات أزياء الكوتور لموسم ربيع وصيف 2020.
الجميلة تضع بين يديكِ أجمل موديلات فساتين السهرة لعلها تكون بمثابة الدليل الذي تستوحي منه اطلالة مميزة لمناسبات عيد الأضحى المبارك.

 

فساتين سهرة أحادية اللون #موضة 2020

Chanel
Chanel


ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة المصممة بلون واحد من دون طبعات أو تطريز، ستايل أنيق يؤمن لك لوك بسيط يسهل تنسيقه مع مختلف الاكسسوارات والمجوهرات كما يمكنك من إعتماد الحقائب والأحذية المطرزة، أحببنا الفستان الأحمر منسدل الأكمام المزود بكاب من توقيع إيلي صعب Elie Saab، أيضًا الفستان الأبيض الطبقات من مجموعة شانيل Chanel.

 

فساتين سهرة مطرزة من مجموعات 2020

Elie Saab


لم تخلو مجموعات الكوتور من الفساتين المحبوكة بالتطريز الكفيلة بمنح اطلالتك الفخامة التي تتطلبها السهرات الهامة، تهادت عارضات إيلي صعب Elie Saab بفساتين وردية مبودرة مغلفة بالتطريز الذهبي والفضي تميزت بالتنانير المنفوشة الطويلة، كما أعجبنا الفستان الأسود المصمم على طراز القفطان المحبوك بتطريز ذهبي من توقيع المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

 

فساتين سهرة مطبعة كوتور صيف 2020

Givenchy
Givenchy


حظيت فساتين السهرة المغطاة بالطبعات بإهتمام كبريات الدور العالمية، خطفت أنظارنا الفساتين بالتنانير المنفوخة من توقيع جيفنشي Givenchy وتميزت بطبعات الورود الناعمة، كما أعجبتنا الفساتين الـ A Line المشقوقة من الأمام من ماركة فالنتينو Valentino.


نصائح لتنسيق فساتين السهرة لإطلالة العيد

Antonio Grimaldi
Antonio Grimaldi


1- نسقي الفساتين المطبعة مع أقراط متدلية وتجنبي تمامًا القلادات.
2- اعتمدي القلادات مع الفساتين منسدلة الأكمام الخالية من التطريز.
3- الكلاتش المطرز سيناسب الفساتين أحادية اللون.
4- اكسسوارات الشعر الناعمة زيني بها لوك الفساتين غير المطرزة.

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!