الجمعة، ١٧ كانون الثاني 2020

Close
featured_news_image

أبراج محظوظة في الحب وتملك ذوقاً رفيعاً في إختيار الشريك

بقلم: www.aljamila.com | الثلاثاء، ١٤ كانون الثاني

كل واحد منا يعرف شخصاً يملكاً ذوقاً سيئاً حين يتعلق بإختيار الشريك، ففي كل مرة يقومون بإبلاغنا عن علاقة ما محتملة مع شخص ما فإن أول ما يخطر لنا هو تساؤل عن حجم الكارثة القادمة وذلك لأنهم وبكل بساطة يتخذون قرارات سيئة حين يتعلق بالشريك أو لأن ذوقهم سيء للغاية في الشركاء فيختارون الفئة المزعجة أو التافهة أو تلك التي لا يمكن إحتمالها على الإطلاق.

 

في المقابل هناك فئة تملك ذوقاً رفيعاً جداً حين يتعلق الأمر بالشركاء ويختارون علاقة صحية. الإختيار الصحيح للشريك يعني أنهم محظوظين في الحب وذلك لانهم يختارون الشخص اللطيف الذي يراعي مشاعرهم ويكترث لأمرهم ويتعامل معهم بإحترام وتقدير.

 

المحظوظون في الحب هم كذلك لأنهم يعرفون إختيار الشريك الصحيح ولانهم يختارون الأفضل. فمن هي الأبراج التي تملك ذوقاً رفيعاً في إختيار الشريك وبالتالي تعتبر محظوظة في الحب؟

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي معروف عنه بأنه حذر للغاية وحدسي وبالتالي يعرف متى عليه المراهنة على الاخر والسماح له بالدخول الى حياته. الجدي يدرس الآخر وبالتالي يمكنه أنه يعرف الفرق بين الشخص الذي يدعي بأنه لطيف وبين الآخر الذي هو لطيف فعلاً.

 

الجدي لا يختار بشكل عشوائي بل يختار الأفضل وبحكمة، وبالتالي يختار الشخص الذي يدعمه ويبقى الى جانبه على الحلو والمر. ذوق الجدي الرفيع في الشريك يجعله يختبر حياة هادئة مستقرة فيها الحب والتقدير والإحترام.

 

إقرئي ايضاً:

ما يميزك عن غيرك من النساء وفق الأبراج .. ليتعلق بك أكثر

 

 

اقرئي أيضاً: الامر الذي يكترث له برجه أكثر من العلاقة الحميمة

 

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

 

الرومانسية والحب هما من الأمور الأساسية التي يبحث عنها الحوت. ولكن البرج الرومانسي الحساس الحالم هذا حدسي للغاية وبالتالي يمكنه أن يعرف الشخص الذي من شأنه أن يقدم له الحب الرومانسية والإخلاص. حدس الحوت يساعده على رؤية أبعد مما هو ظاهر. نحن لا نقول بأنه يمكنه معرفة خفايا النفوس ولكنه يمكنه أن يكون فكرة عامة صحيحة حول الآخرين.

 

حين يستمع الحوت لصوته الداخلي فهو يختار أفضل شريك ممكن. وحين يتجاهل صوته الداخلي ويستمع لنصائح الاخرين فينتهي به المطاف مع شخص لا يناسبه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء يملك ذوقاً رفيعاً في الشركاء وفي العلاقات وذلك لان البرج هذا طوال سنوات حياته عمل على تحسين مهاراته في رؤية خفايا النفوس من خلال المراقبة والتحليل وذلك لإختيار أفضل شخص له. البرج هذا حساس وذكي ويتعلم من أخطائه الخاصة وبالتالي حين يرتكب هفوة من خلال إختيار شريك لا يناسب فهو يتعلم ولا يكرر الخطأ مرتين.

 

العذراء يسير خلف قلبه وعقله ومنطقه ويمكنه رؤية الإشارات الحمراء حين تظهر والتي عادة لا يسهل على الآخرين رؤيتها. العذراء لا يلتزم قبل أن يتأكد من أنه أختار الأفضل والذي سيوفر له الإخلاص والحب والدعم والسعادة

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

 

الثور يملك ذوقاً رفيعاً في اخيار الشركاء وذلك لانه يملك ذوقاً رفيعاً في كل شيء. البرج هذا يعشق كل ما هو جميل في الحياة وعليه الشريك لا يحيد عن هذه القاعدة. ولكن الأمر لا يتعلق بالجمال الخارجي فحسب بل بالداخلي. الثور يأخد وقته كاملاً قبل الوقوع في الحب يقوم خلاله  بوضع الإيجابيات والسلبيات وتحليلها قبل القيام بخطوات إضافية في العلاقة.

هو لا يأخذ الأمور بخفة وبالتالي حين يلتزم عليه أن يتأكد وبشكل كلي بأن الشخص مناسب له. الثور يريد الحزمة كاملة متكاملة، هو لا يبحث عن الكمال ولكنه يبحث عن الكمال الخاص به أي النصف الآخر.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

 

الحب والعائلة يعنيان كل شيء للسرطان وبالتالي هو لن يرتبط بشكل لا تكون أولوياتها مماثلة. السرطان يعتمد على حدسه كي يدله على الشخص المناسب له. البرج هذا يبحث عن شريك عاطفي وشغوف ومتعاطف ومحب ولن يقوم بإضاعة وقته بالدخول في علاقة مع شخص لا يملك هذه الصفات. السرطان يملك ذوقاً رفيعاً لانه يختار شريكاً محباً ولطيفاً يضع إحتياجاته قبل إحتياجاته الخاصة.

 

حين يتبع السرطان حدسه فهو يختار الأفضل ويختبر حياة فيها الحب والسعادة والحياة العائلية التي يعشقها.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

 

الدلو قد لا يكون من الأبراج العاطفية ولكنه من الأبراج الأكثر ذكاءاً وغالباً ما ينتهي به المطاف مع شريك رائع. بعض الذين ينتمون لبرج الدلو يرتبطون بعلاقة بعد فترة قصيرة من التعارف وذلك لأنه يختار شخصاً يملك كل الخصال التي يبحث عنها.. الذكاء، الطرافة، الإبداع، اللطافة، الذكاء والثقافة.

 

الدلو يملك ذوقاً رفيعاً في الشركاء والسبب هو أنه يختار ما يناسبه بالضبط وما يتناسب مع شخصيته ومع نمط حياته وفق قواعده الخاصة وقناعاته الخاصة.


 

اقرئي أيضاً:

هكذا سيقوم برجه بتدليلك

Close
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!